أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / قافلة “المظالم” تواصل السير علي الأقدام باتجاه القصر الرئاسي

قافلة “المظالم” تواصل السير علي الأقدام باتجاه القصر الرئاسي

altتواصل قافلة “تجمع نشطاء انواذيبو للمظالم” لليوم الثاني علي التوالي السير علي الإقدام باتجاه القصر الرئاسي بنواكشوط وذلك بمشاركة تسعة أشخاص من بينهم سيدتين.

القافلة منظمة من أجل لفت الانتباه ولتلبية عدة مطالب من بينها تخفيف وطأة الغلاء المعيشي، وضع حد نهائي لمعاناة مواطني أحياء الترحيل، تسهيل دمج المهنيين الشباب في القطاعات ذات الصلة، منح قطع أرضية و قروض ميسرة لشباب الولاية وغيرها
هذا وقد امضي التجمع ليلته الأولي عند الكيلو 36 من انواذيبو بعد أن انطلقوا أمس الخميس باتجاه القصر الرئاسي بنواكشوط رافعين لافتة كتب عليها ” مبادرة الأمل الأخير”.

و شارك في هذه المسيرة مجموعة تضم كلا من: محمد محمود ولد زيني رئيس النقابة الحرة لعمال البحر، المعلوم ولد اوبك أستاذ ممثل حركة 25 فبراير بنواذيبو، محمد سالم ولد اسويد أحمد مراقب سابق في المندوبية، حماد ي ولد البكاي أستاذ ومدير موقع انواذيبو نيوز، أحمد ولد كركوب مدون، البخاري ولد عبد الرحمن صاحب مكتبة، ممد ولد إبراهيم نقابي ، الضارة بنت سيدي أحمد، وتوفه بنت اشريف من حي الجديدة.

يذكران محاولة مماثلة كانت قد انطلقت العاشر من يناير المنصرم بأربعة أفراد وعادوا عندما وصلوا الكيلو 85 من انواذيبو عندما تدخلت السلطات الجهوية لتلبية مطالبهم

شاهد أيضاً

عدد من أعضاء الحكومة يعلقون على نتائج اجتماع مجلس الوزراء

علق معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد …