أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تدشين فرع البنك الوطني لموريتانيا في مقاطعة لكصر

تدشين فرع البنك الوطني لموريتانيا في مقاطعة لكصر

29/11/2011  –  تم صباح اليوم الثلاثاء في مقاطعة لكصر تدشين فرع البنك الوطني لموريتانيا أطلق عليها إسم “وكالة الوطني 28 نوفمبر” وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى ال51 لعيد الاستقلال الوطني.
وأكد مدير تطوير شبكة الوطني،السيد أميمو ولد الب، مستشار 

الرئيس المدير العام للبنك في كلمة له بإسم الرئيس المدير العام”أن توسيع شبكة الوطني التي انطلقت منذ العام 2008 تهدف إلى تقديم خدمات شاملة ومتطورة في مجال المعاملات المصرفية الاسلامية وذلك على كامل التراب الوطني“.
واشار إلى “أن فتح هذه الوكالة يمثل خطوة جديدة على طريق التحول الكامل نحو المعاملات 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاسلامية المصرفية“.
وقال “إن القناعة الراسخة لدى مسؤولي شبكة الوطني بضرورة توفير الدعم والتمويل اللازمين لكافة الفاعلين الاقتصاديين من مؤسسات وتجار وعمال جعلتهم يعملون منذ عدة سنوات على تطوير منتوجاتهم البنكية وعصرنة أنظمتها المعلوماتية من أجل الوصول إلى معالجة سريعة وآمنة لكل العمليات المصرفية أينما كان الزبون و كيفما كانت متطلباته“.
وأضاف انه انسجاما مع هذا التوجه “أصبح بامكان الزبون بعد توفير حزمة من الخدمات الاطلاع الفوري على كل حركة في حسابه الشخصي والولوج إليه عن طريق الانترنت وتعبئة رصيد هاتفه عن طريق الشباك الآلي“.
وأكد مدير وكالة الوطني 28 نوفمبر السيد ابراهيم ولد ابراهيم”أن هذه الوكالة هي عاشر وكالة يتم فتحها منذ 2008 علما بأنه سيتم فتح وكالات في كيهيدي وبوغى واطار واكجوجت قبل نهاية العام الجاري“.
وحضر حفل تدشين الوكالة العديد من رجال المال والأعمال الموريتانيين.

 

 

وهاذ نص البيان

 

كما عودناكم دائما بالوفاء بإلتزاماتنا هانحن نضع اليوم معا بتوفيق من الله لبِنة جديدة على طريق التحول الكامل لمصرفنا نحو المعاملات الاسلامية بافتتاح

وكالة (الوطني28 نوفمبر) الواقعة وسط أسواق لكصر والتي تعد الوكالة العاشرة التابعة لشبكة الوطني، كما ستنضم إلى هذه الشبكة قبل نهاية هذه السنة إنشاء الله كل من فروع:

كيهيدي، بوكى، أطار، اكجوجت.

         أيها السادة والسيدات

يسعدني أن أحيطكم اليوم علما بأن من أهم العوامل التي ساهمت في توسيع هذه الشبكة هو دعمكم وحرصكم على مواكبة كل الخطوات التي قمنا بها منذ سنة 2008 من أجل تقديم خدمات شاملة ومتطورة في مجال المعاملات المصرفية الإسلامية وذالك على كافة التراب الوطني.

وبمناسبة هذه الأيام التي نخلد فيها ذكرى العيد ال51 لستقلال بلدنا، يسعدني أن أوجه إليكم أطيب وأحر التهاني راجيا من الله العلي القدير أن يكلل خُطانا بالنجاح وأن ينعم على بلدنا بمزيد من الأمن والإستقرار والرخاء الإقتصادي والإجتماعي.

         أيها السادة والسيدات

إن القناعة الراسخة لدينا بضرورة توفير الدعم والتمويل اللازمين لكافة الفاعلين الإقتصاديين من مؤسسات وتجار وعمال جعلنا نعمل منذو عدة سنوات على تطوير منتوجاتنا البنكية وعصرنة نظمنا المعلوماتية من أجل الوصول إلى معالجة سريعة وآمنه لكل العمليات المصرفية أين ما كان الزبون ومهما كانت متطلباته، وانسجاما مع هذا النهج طرحنا مؤخرا في السوق حزمة المنتجات التالية :

1- SMS Banking        الذي يوفر للزبون الاطلاع الفوري على كل حركة في حسابه

2- Ebainking             الذي يمكن الزبون من الولوج إلى حسابه عن طريق الانترنت.

3- Recharge@GAB   الذي يمكن الزبون من تعبئة رصيد هاتفه عن طريق الشباك الآلي.

 – أيها السادة والسيدات

إننا نقدر لكم جميعا التزامكم بالحضور رغم الإنشغالات الكثيرة، كما نقدر لكم حرصكم الدائم على المؤازرة والمساندة القوية لمصرفكم مصرف موريتانيا والموريتانيين: البنك الوطني لموريتانيا، وتقبلوا مجددا فائق الشكر والتقدير، والله يوفقنا جميعا .

 

وعلى بركة الله نعلن الإفتتاح الرسمي لوكالة الوطني 28 نوفمبر

والسلام عليكم ورحمة الله  وبركاته

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

موريتانيا تفتح حدودها الجوية والبرية للسياح

أعلنت موريتانيا فتح حدودها الجوية والبرية للسياح ابتداء من 22 أكتوبر الجاري. جاء ذلك في …