أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أنصار ولد عبد العزيز مرتاحون لنجاح الحوار

أنصار ولد عبد العزيز مرتاحون لنجاح الحوار

 

أعرب عدد من أنصار الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عن ارتياحهم لما أسموه نجاحالحوار السياسي في تعزيز المكاسب الديمقراطية بموريتانيا وتفويت الفرص أمام أعداء الوطن الساعين إلي زعزعة استقراره والأطراف الأخرى المشككة في إمكانية نجاحه. 

وقال قيادي بالحزب الحاكم بنواكشوط إن نتائج الحوار كانت بالغة الأهمية وإن الشعب سيحصد المزيد من الاستقرار والرخاء بفعل السياسة المنتهجة حاليا من قبل الرئيس الموريتاني ومعاونيه.

وشارك المئات من أنصار ولد عبد العزيز في تجمع جماهيري أقيم بالساحة الواقعة قبالة قصر المؤتمرات وسط حضور مكثف لرجال الأعمال والسياسيين المنحدرين من ولاية أترارزة بالخصوص ضمن مبادرة سياسية أطلق عليها “صيانة المكاسب الديمقراطية” قادها رجل الأعمال المعروف محمد محمود ولد المختار السالم .

وقال ولد المختار السالم إن الآلاف من الموريتانيين يدعمون برنامج الرئيس الموريتاني وهم مرتاحون لنتائج الحوار الأخير لأنها فرصة لتعزيز المكاسب الديمقراطية.

الحضور الشعبي كان لافتا للمهرجان الجماهيري مساء اليوم (الأخبار)

ودعا ولد المختار السالم المشاركين في التجمع من أطر الولاية ورجال الأعمال إلي تعزيز المناخ السائد وتوفير سند للحكومة من أجل إصلاحات جذرية صوت الناخب عليها في استحقاقات 2009 ولأجلها انتخب الرئيس مشيدا بما تحقق من انجازات خلال المرحلة الماضية.

وشارك في الحفل الذي أحيط بزخم إعلامي كبير العشرات من الوزراء وكبار السياسيين ورجال الأعمال والفنانين وخصوصا من ولاية أترارزة، بينما تولت الشرطة تنظيمه بالتعاون مع أمن الطرق الذي أغلق كافة الطرق المؤدية للساحة لضمان توفير جو ملائم للمحتفلين.

 

شاهد أيضاً

الدكتور محمد الأمين ولد حلس يحاضر في داكار في اشغال ندوة دولية حول حقوق الإنسان

قدم الدكتور محمد الأمين ولد حلس الرئيس السابق للالية الوطنية للوقاية من التعذيب ورقة حول …